منتديات الجــ !! ــوكـ !!ــر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الجــ !! ــوكـ !!ــر

ابداع بلا نهاية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الفرنسي "هنري" : "أنا سعيد .. ولكن أرضية الملعب حرمتنا من تقديم أفضل مالدينا" !!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
البرنس السعودي
.: الـمـديـر الـعـام :.
.: الـمـديـر الـعـام :.
البرنس السعودي

: الفرنسي "هنري" : "أنا سعيد .. ولكن أرضية الملعب حرمتنا من تقديم أفضل مالدينا" !!! FP_05

الفرنسي "هنري" : "أنا سعيد .. ولكن أرضية الملعب حرمتنا من تقديم أفضل مالدينا" !!! Empty
مُساهمةموضوع: الفرنسي "هنري" : "أنا سعيد .. ولكن أرضية الملعب حرمتنا من تقديم أفضل مالدينا" !!!   الفرنسي "هنري" : "أنا سعيد .. ولكن أرضية الملعب حرمتنا من تقديم أفضل مالدينا" !!! I_icon_minitimeالسبت يوليو 26, 2008 3:12 pm

الفرنسي "هنري" : "أنا سعيد .. ولكن أرضية الملعب حرمتنا من تقديم أفضل مالدينا" !!! 2007-07-27T054711Z_01_NOOTR_RTRIDSP_2_OFRSP-SPORT-FOOTBALL-BARCELONE-HENRY-20070727

لم يخف الفرنسي "تيري هنري" صاحب الهدف الأول للبارسا في مباراة اليوم سعادته بما تحقق من نتيجة طيبةٍ هذا اليوم , فقال موضحاً ماحدث : "لقد ضغطنا في المقدمة في كل مرة نخسر فيها الكرة" .

ومؤكداً أن الملعب لم يكن مناسباً للبارسا حتى يقدم أفضل مالديه : "في الشوط الأول كان اللعب أكثر صعوبة لأنهم كانوا يتقدمون كثيراً نحو الهجوم , كما أن الملعب كان صغيراً وأرضيته جافة كذلك , ولكنني أعتقد أننا قمنا بالمهمة" .
https://aljokeer.yoo7.com
مدريدي

مدريدي

: الفرنسي "هنري" : "أنا سعيد .. ولكن أرضية الملعب حرمتنا من تقديم أفضل مالدينا" !!! FP_05

الفرنسي "هنري" : "أنا سعيد .. ولكن أرضية الملعب حرمتنا من تقديم أفضل مالدينا" !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفرنسي "هنري" : "أنا سعيد .. ولكن أرضية الملعب حرمتنا من تقديم أفضل مالدينا" !!!   الفرنسي "هنري" : "أنا سعيد .. ولكن أرضية الملعب حرمتنا من تقديم أفضل مالدينا" !!! I_icon_minitimeالإثنين يوليو 28, 2008 6:20 pm

مشكووور

الفرنسي "هنري" : "أنا سعيد .. ولكن أرضية الملعب حرمتنا من تقديم أفضل مالدينا" !!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-